visit counter for blogspot
كيف نكون ثروة طائلة ؟ | إحتراف و ذكاء
لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

كيف نكون ثروة طائلة ؟

الجميع في هذا العالم يريد أن يصبح غني و لكن لدراستنا ما معني كلمة الغنى كانت له عدة مرادفات أخرى فهناك أناس تقول ان الثروة تكمن في العقل و هناك أناس يقلون أن الثروة أيضا تمكن في جيب الإنسان أما إذ ما نضرنا إلى المنطق ثروة المال 

كيف يكون تعاملك مع الناس : يكون تعاملك مع الناس حسب إحتياجك لهم فمثلا الناس التي ترى أنهم لن يقضون لك أي أمر لا تتقرب منهم حتى لا يحسبوك صديق و يجب أن تكون معهم قاطع في كلامك . 

فيما تكمن شخصيتي : يجب أن لا تكون لديك شخصية واحدة فقط بل يجب أن تحتوي على عدة شخصيات مرة مزاجي مرة شخصية محبوبة و كل مرة كيف حسب تخمينك في ما أنت فيه و اي شخصية أستعملها . 

من أين أئتي بالأفكار : من الغباء جدا أن تجمع المال و تذهب لتفعل فكرة جديدة من المستحسن أن تنسخ فكرة ناجحة من قبل و انت ستضمن النجاح فعند إنتاجك لفكرة جديدة و بأفكار جديدة يمكن للناس أن تقدرها و يمكن لا فهاذا تحدي كبير لا يخوذه من يريد تكون ثروة . 

من أين أئتي بالمال : المال هو السؤال و هو الجواب أيضا هناك من ولد غنيا و هناك من ولد فقيرا إذن لا تيأس إن كنت فعلا تريد المال فالحل هو العمل و الصبر و كلتاهما مكمل للأخر فعليك بالإنظباط و عدم التهاون فقط و لا تنسى أن الصبر مفتاح الفرج .

0 التعليقات:

Articles les plus consultés

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما