visit counter for blogspot
نصائح للربح من برمجة التطبيقات | إحتراف و ذكاء
لعبة المزرعة السعيدة لعبة الفراخ

نصائح للربح من برمجة التطبيقات

انا مبرمج للتطبيقات سواءا كانت على الويندوز او اللينكس أو أيضا الأندرويد أو الأوبجيكتيف سي كيف اجني المال من تطبيقاتي ؟ 
المبرمج يتعب كثيرا في برمجته للمتغيرات و الدوال البرمجية و يعمل دائما على بذل مجهود كبير ليطمح إلى جعل تطبيقاته تسود في العالم بأكله و تكون ناجحة جدا خاصة الالعاب منها . 
من منا لا يحب نجاح شيئا بإسمه ؟ و لكن النجاح قد يتركز على شيئين الشهرة و المال و يجب إختيار واحدة من الإثنين و التركيز عليها أما اليوم فجئنا نتكلم عن كيفية ربح المال و كيفية جنيه عبر تطبيقاتك . 
تعد الإعلانات أكبر مكسب لشركات كبرى و أهمها الفايسبوك و نحن نعلم أنها شركة ليس لها مثيل و لن يكون لها مثيل خاصة في هذا القرن فهي شركة تجني أرباحها من الإعلانات التي تظهر على يمين الشاشة ( بالنسبة للغة الإنجليزية و العكس للغة العربية ) . 
هناك عدة مواقع تتيح هاذه الخدمة و أهمها Google Adsense أو ADchoice هاته أكبر شركتان في الإعلانات إن كان لديك حسب خاص يمكنك نقل الكود الذي يخصك و نسخه على تطبيقك الكود يعتبر كود Html وهي لغة برمجية مصغرة و سيتم إضهار إعلانات عند كل من يحمل تطبيقك فالنفترض أن تطبيقك حمل من طريف 1000 شخص في اليوم سيكون دخلك كبير جدا 
من المستحسن أن يكون تطبيقك إنجليزي لان شركة الإعلانات تمنح لكل نقرة على إعلاناتها حوالي 0.6 دولار إن كان أجنبيا أما إذا كان من العرب فسيحصل على حوالي 0.06 دولار تقريبا و هو مبلغ ضئيل .
قد يكون التطبيق صغير جدا و لكن الفكرة هي الاساس فكلما كانت الفكرة جذابة و حصرية كلما زادت نسبت نجاحه بشكل كبير . 

0 التعليقات:

Articles les plus consultés

لعبة من سيربح المليون لعبة زوما